آخر 10 مشاركات
رحبوا معي بالوارف الفنان الأديب أ. كمال اللحام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 28 - الوقت: 07:24 PM - التاريخ: 12-12-2018)           »          عزف على الوتر السابع / شعر جمال مرسي / يوتيوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 28 - الوقت: 07:10 PM - التاريخ: 12-12-2018)           »          خربشات على الماء (الكاتـب : - مشاركات : 493 - المشاهدات : 25941 - الوقت: 07:09 PM - التاريخ: 12-12-2018)           »          ماذا تقول للشخص الذي خطر ببالك الآن؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1207 - المشاهدات : 44345 - الوقت: 06:06 PM - التاريخ: 12-12-2018)           »          صحراءٌ قلبُك (الكاتـب : - مشاركات : 12 - المشاهدات : 170 - الوقت: 05:39 PM - التاريخ: 12-12-2018)           »          صائد الورود ... ق ق ج (الكاتـب : - مشاركات : 16 - المشاهدات : 742 - الوقت: 05:35 PM - التاريخ: 12-12-2018)           »          لَــــــوْ.. (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 - الوقت: 03:07 PM - التاريخ: 12-12-2018)           »          المعطف / شعر د. جمال مرسي / يوتيوب (الكاتـب : - مشاركات : 20 - المشاهدات : 206 - الوقت: 01:44 PM - التاريخ: 12-12-2018)           »          بهلول في حديقة الحيوان (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 62 - الوقت: 01:08 PM - التاريخ: 12-12-2018)           »          شيندال في حضرة العمدة (10) (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 18 - الوقت: 12:53 PM - التاريخ: 12-12-2018)




تفاهمات

قناديل المقالة و الأخبار


إضافة رد
قديم 12-20-2017, 03:10 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مستشار أدبي ( لمسة شفق ) رئيس قسم القصة و الرواية و المسرحية

الصورة الرمزية مصطفى الصالح
إحصائية العضو







مصطفى الصالح is on a distinguished road

مصطفى الصالح متواجد حالياً

 


المنتدى : قناديل المقالة و الأخبار
افتراضي تفاهمات

روسيا من أوائل الدول في العالم بل أول دولة في العالم اعترفت بإسرائيل
أمريكا هزمت اليابان وإنجلترا وفرنسا قضتا على الألمان والطليان،
روسيا عمق استراتيجي اجتاحت نصف أوروبا وامتدت حتى آخر آسيا
والصين ماذا فعلت وكيف تكونت
المهم هؤلاء الخمسة هم أصحاب النقض في مجلس الأمن
الصين تلعب من تحت لتحت تحاول التركيز على الاقتصاد
تصمت على جرائم الأربعة الباقين شرط أن يتركوها تمتد اقتصاديا في دول الشرق الأوسط خاصة
أمريكا صمتت على جرائم الروس في أفغانستان كون الأخيرة تركتهم يجربون حظهم في فيتنام
روسيا صمتت على أمريكا في أفغانستان بينما كانت الأولى تفتك بالشيشان، وتركتها أمريكا تعبث في سوريا وتجرب حظها في الامتداد، ما عدا الخليج فهو محمية أمريكية
إيران (طلعت بالسحبة) صمتت على أمريكا في أفغانستان والعراق مقابل حصة في العراق وسوريا ولبنان
فرنسا وإنجلترا صمتتا مقابل ليبيا
روسيا بنت قاعدة في سوريا لتتابع عن كثب التقسيمة الجديدة للشرق الأوسط ولسان حالها يقول إما أن العب معكم أو أخرب لعبتكم
أمريكا اخترعت داعش بالتعاون مع كل الأطراف وحاربتها صوريا ثم استطاعت تهريبها من آخر معاقلها في الرقة بالتعاون مع أكراد سوريا، المستعدون للتحالف مع الشيطان من أجل قطعة من الكيكة، وعيون الكل على جنوب تركيا من أجل مزيد من القلاقل

الخارطة الجديدة جاهزة
لكن الخمسة لم يتفقوا على الشخوص الوريثة بعد، لذلك لم تتوقف الحرب في سوريا واليمن وليبيا
تركيا ترى المخطط وتخوض صراع البقاء، وتعلم أن القضية قضية الخارطة الجديدة تفصل ثلث تركيا عن أراضيها، وقد كان من أوراق الانقلاب الفاشل تسليم جنوب شرق تركيا إلى داعش والأكراد ليعلنوا فيه دولة مع حزب العمال الكردستاني، لكن اليقظة التركية منعت اكتمال المخطط... حتى الآن
على سيرة اليقظة، أين هم العرب متى يستيقظون؟

لا تسل عنهم فهم نائمون، لا تعنيهم أية تفاهمات، المهم أن يتركوا لهم الرز والبرياني والسيارات...
نرجع من الأول
اليمن سوريا ليبيا
السعودية وما يحدث فيها
بقية الدول العربية وما يحدث فيها ببطء أو بسرعة، ظاهريا أم خفيا
طيب ما هي حكاية كيم؟
على فكرة هو لا يعترف بإسرائيل.... لا تخلوني أضحك
هؤلاء من غير العرب الذين لا يعترفون بإسرائيل شكرا لهم وبارك الله لهم ولكن... لو كانوا أقرب قليلا لتغير رأيهم
يعني قصدي كل هذه الأحداث ليست من أجل أن تنقل أمريكا سفارتها، فهي حاصلة على موافقة كل الأطراف، وقالت لهم سأفجر الآن فتيشة وسترون أنهم نائمون..... القوميون تفرقوا ألف فرقة وما زالوا يلطمون يسحقون المجاهدين ويطالبون بدحر الإسلام الذي يعتبرونه أساس مصائب الكون أجمعين... وكلما حكموا بلدا خربوه وهم في كل يوم من أسفل إلى قاع جديد ولا يرعوون، القوميون يتحاربون مع بعضهم ولا يحاربون الأعداء الحقيقيين، وما زالوا يتنطعون...


النتيجة


الشعوب العربية وليس الحكام ولا الحكومات هي المسحوق الوحيد في هذه الميمعة
هذا المسحوق سينظفون به كل جرائمهم
ويخرجون على الملأ بملابس نظيفة بيضاء
ويحمل المسحوق وسخهم و....

الحل......
فتح عينك تاكل ملبن






التوقيع

آخر تعديل مصطفى الصالح يوم 12-20-2017 في 04:32 AM.
رد مع اقتباس
قديم 12-20-2017, 09:37 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كاتب و رئيس لجنة العلوم و التقنيات
إحصائية العضو






الدكتور سمير المليجى is on a distinguished road

الدكتور سمير المليجى غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : مصطفى الصالح المنتدى : قناديل المقالة و الأخبار
افتراضي رد: تفاهمات

استاذى لك كل الشكر على ذلك نحن نحتاج من هذه المقالات حتى نتعلم ونعرف والسؤال اين أموال البترول العربى اين أموال الشعب العربى وتاتى نكسة بهذا الشكل أين السلاح العربى اين المصانع الثقيلة يا أستاذ مصطفى حاجة تحزن شعب مذكور فى الاديان اين رؤساء العرب -- وهم يرودن السيسى يمشى وبعدين سوف يكون الطريق مفتوح للعالم والاراضى العربية سوف تصبح ملعب جولف اين الضمير العربى كل انسان يحمل الجنسية العربية مسئول امام الله







التوقيع

عضو في جمعية الاتحاد الأوروبي والجمعية العالمية للعلماء في الفيزياء الحيوية والكيمياء الحيوية وعلم الإنسان وعلم الفضاء .

رد مع اقتباس
قديم 12-20-2017, 12:43 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو مميز

الصورة الرمزية قصي المحمود
إحصائية العضو






قصي المحمود is on a distinguished road

قصي المحمود غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : مصطفى الصالح المنتدى : قناديل المقالة و الأخبار
افتراضي رد: تفاهمات

هذه التفاهمات ..هي تستهدف العرب وتركيا ..فقط
وعداوات الأعلام وبعض الإشتباكات المدروسة ! تلغيها التفاهمات والتحالفات على الأرض ..ونحن شهود عليها وضحايا منها
مقال رصد ما تحت الطاولة ..واجدت في تفصيلها وهي عين الحقيقة ..
تحياتي وفائق تقديري







رد مع اقتباس
قديم 01-14-2018, 02:42 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مستشار أدبي ( لمسة شفق ) رئيس قسم القصة و الرواية و المسرحية

الصورة الرمزية مصطفى الصالح
إحصائية العضو







مصطفى الصالح is on a distinguished road

مصطفى الصالح متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : مصطفى الصالح المنتدى : قناديل المقالة و الأخبار
افتراضي رد: تفاهمات

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور سمير المليجى [ مشاهدة المشاركة ]
استاذى لك كل الشكر على ذلك نحن نحتاج من هذه المقالات حتى نتعلم ونعرف والسؤال اين أموال البترول العربى اين أموال الشعب العربى وتاتى نكسة بهذا الشكل أين السلاح العربى اين المصانع الثقيلة يا أستاذ مصطفى حاجة تحزن شعب مذكور فى الاديان اين رؤساء العرب -- وهم يرودن السيسى يمشى وبعدين سوف يكون الطريق مفتوح للعالم والاراضى العربية سوف تصبح ملعب جولف اين الضمير العربى كل انسان يحمل الجنسية العربية مسئول امام الله

أموال الشعوب العربية في البنوك الغربية كما تعرف أستاذنا القدير
يجمعها الحكام ليفقروا الشعوب ثم يضعونها في بنوك الغرب ليقوى الاقتصاد الغربي ليصنع بأموالنا ويبيعنا مالنا وما لنا وعلينا الدفع صاغرين بأمر الحكام المأجورين
يا من تقفون إلى جانب الحكام وتصفقون لهم
أروني مصنعا واحدا يصنع بضاعة استراتيجية في عالمنا العربي
أروني منشاة علمية بحثية واحدة هدفها تطوير الصناعات الثقيلة وخلق تكنولوجيا متطورة
منذ مائة عام ونحن نصفق لهذا أو ذاك تارة باسم الاسلام ومعظم الوقت باسم العروبة
حتى صار الشعب على الحديدة
وما زال صامتا
وما زال يأمل معجزة تخرجه مما هو فيه من بؤس وشقاء

يقول المثل من لا يجرب المجرب إلا من عقله خرب
ونحن نعيد الكرة تلو الكرة ونفشل ثم نصر على تكرار الفشل ألف مرة
ولا نتعلم
خاصة أولئك من يصفون أنفسهم بالطبقة المثقفة

وكلما زاد تصفيقنا زاد ضلالهم وغيهم، وذلنا أيضا


كل التقدير






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 01-21-2018, 05:49 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
مستشار أدبي ( لمسة شفق ) رئيس قسم القصة و الرواية و المسرحية

الصورة الرمزية مصطفى الصالح
إحصائية العضو







مصطفى الصالح is on a distinguished road

مصطفى الصالح متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : مصطفى الصالح المنتدى : قناديل المقالة و الأخبار
افتراضي رد: تفاهمات

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصي المحمود [ مشاهدة المشاركة ]
هذه التفاهمات ..هي تستهدف العرب وتركيا ..فقط
وعداوات الأعلام وبعض الإشتباكات المدروسة ! تلغيها التفاهمات والتحالفات على الأرض ..ونحن شهود عليها وضحايا منها
مقال رصد ما تحت الطاولة ..واجدت في تفصيلها وهي عين الحقيقة ..
تحياتي وفائق تقديري

صدقت وأوجزت أديبنا الفاضل
قصي المحمود
نعم أنتم خير من يعرف هذه التفاهمات والألاعيب

ربنا يفرجها

شكرا للبهاء

أعطر التحايا






التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
الأعضاء الذين قرأو الموضوع :- 4
, , ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


:: الإعلانات النصيه ::

روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

Security by AOLO
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010