آخر 10 مشاركات
هجاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 13 - المشاهدات : 243 - الوقت: 12:45 AM - التاريخ: 07-21-2019)           »          بعض الَّذى بَرَقَ (الكاتـب : - مشاركات : 26 - المشاهدات : 728 - الوقت: 12:40 AM - التاريخ: 07-21-2019)           »          ثرثره (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 168 - الوقت: 12:25 AM - التاريخ: 07-21-2019)           »          ومضات للوطن : رسائل لا تعترف بحدود (الكاتـب : - مشاركات : 56 - المشاهدات : 4829 - الوقت: 10:19 PM - التاريخ: 07-20-2019)           »          نماذج : القصة القصيرة جدا (الكاتـب : - مشاركات : 12 - المشاهدات : 90 - الوقت: 08:24 PM - التاريخ: 07-20-2019)           »          سـرادق عزاء آل الخزاعلة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 155 - الوقت: 08:21 PM - التاريخ: 07-20-2019)           »          حصـاد الريق (الكاتـب : - مشاركات : 42 - المشاهدات : 1725 - الوقت: 08:20 PM - التاريخ: 07-20-2019)           »          أيتها الدّروب عليك السلام (الكاتـب : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 38 - الوقت: 08:19 PM - التاريخ: 07-20-2019)           »          مواســــم ... (الكاتـب : - مشاركات : 280 - المشاهدات : 21235 - الوقت: 05:38 PM - التاريخ: 07-20-2019)           »          ثورة فلاسفة (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 368 - الوقت: 05:32 PM - التاريخ: 07-20-2019)




كاريكاتيرات رمضانية

القناديل في رمضان


إضافة رد
قديم 08-31-2009, 02:35 PM رقم المشاركة : 61
معلومات العضو
كبار الشخصيات

الصورة الرمزية عماد تريسي
إحصائية العضو







عماد تريسي is on a distinguished road

عماد تريسي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عماد تريسي المنتدى : القناديل في رمضان
افتراضي رد: كاريكاتيرات رمضانية

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما الأنصاري [ مشاهدة المشاركة ]
تصوير مؤلم لواقع أشد ألما , وللأسف أصبح هذا الشهر الفضيل في مفهوم بعضهم شهر للتسلية فقط ..!
وكل عام وأنت بخير



ندعو الله متضرعين أن يردنا إلى ديننا رداً جميلاً

كيما نعي معاني عبادتنا كما شرعها ربنا جلَّ و علا .


أختي المكرمة / ريما الأنصاري ,

بارك الله في صيامكِ و قيامكِ و تقبَّل منّا و منكِ

صالح الأعمال كرماً منه و تفضلاً .

كل عامٍ و أنتِ بالخير ترفلين أختاه .


مودتي







التوقيع

.



لأنَّ الحزن أبو الوحي , فـَ لا زلتُ أبرّه !
فإن ذوتْ سنابله , رويتُه بجرحٍ آخر .


.......
رد مع اقتباس
قديم 08-31-2009, 02:56 PM رقم المشاركة : 62
معلومات العضو
كبار الشخصيات

الصورة الرمزية وطن النمراوي
إحصائية العضو







وطن النمراوي is on a distinguished road

وطن النمراوي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عماد تريسي المنتدى : القناديل في رمضان
افتراضي رد: كاريكاتيرات رمضانية

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد تريسي [ مشاهدة المشاركة ]






يعني عكس المثل الذي يقول : الغالي يرخص للغالي
صار القول في رمضان :الرخيص يغلى للغالي
سلمت أستاذي عماد ، فعلا كلها من صميم واقعنا.
تحياتي أخي الكريم






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2009, 09:11 AM رقم المشاركة : 63
معلومات العضو
رئيس مجلس الإدارة

الصورة الرمزية هيام مصطفى قبلان
إحصائية العضو







هيام مصطفى قبلان is on a distinguished road

هيام مصطفى قبلان غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عماد تريسي المنتدى : القناديل في رمضان
افتراضي رد: كاريكاتيرات رمضانية

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد تريسي [ مشاهدة المشاركة ]







لا اله الا الله ، أخي عماد تريسي ، وشر البلية ما يضحك
القنوات الفضائية ، وما يحصل ، وماذا تبث ، ومن يتحكّم
بعقول فقراء النفوس أصحاب المسؤولية ،، مبايعات وتوصيات
والمخفي أعظم ،، كاريكاتير ،، صورة واضحة عن بيع النفس
وأنانيتها ..!
لك الشكر عماد وأتابعك
مودتي / هيام






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2009, 01:06 PM رقم المشاركة : 64
معلومات العضو
كبار الشخصيات

الصورة الرمزية عماد تريسي
إحصائية العضو







عماد تريسي is on a distinguished road

عماد تريسي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عماد تريسي المنتدى : القناديل في رمضان
افتراضي رد: كاريكاتيرات رمضانية

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن النمراوي [ مشاهدة المشاركة ]
يعني عكس المثل الذي يقول : الغالي يرخص للغالي
صار القول في رمضان :الرخيص يغلى للغالي
سلمت أستاذي عماد ، فعلا كلها من صميم واقعنا.
تحياتي أخي الكريم



أختي المكرمة وطن النمراوي ,

لأنَّ الموازين باتت في زمننا مقلوبة , فلا غرابة
أن تنقلب المفاهيم بهذا الشكل .

نسأل الله الهداية لنا جميعاً .

بارك الله بكِ و تقبَّل منّا و منكم صالح الأعمال .


مودتي








التوقيع

.



لأنَّ الحزن أبو الوحي , فـَ لا زلتُ أبرّه !
فإن ذوتْ سنابله , رويتُه بجرحٍ آخر .


.......
رد مع اقتباس
قديم 09-04-2009, 01:14 PM رقم المشاركة : 65
معلومات العضو
كبار الشخصيات

الصورة الرمزية عماد تريسي
إحصائية العضو







عماد تريسي is on a distinguished road

عماد تريسي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عماد تريسي المنتدى : القناديل في رمضان
افتراضي رد: كاريكاتيرات رمضانية

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيام مصطفى قبلان [ مشاهدة المشاركة ]
لا اله الا الله ، أخي عماد تريسي ، وشر البلية ما يضحك
القنوات الفضائية ، وما يحصل ، وماذا تبث ، ومن يتحكّم
بعقول فقراء النفوس أصحاب المسؤولية ،، مبايعات وتوصيات
والمخفي أعظم ،، كاريكاتير ،، صورة واضحة عن بيع النفس
وأنانيتها ..!
لك الشكر عماد وأتابعك
مودتي / هيام



أختي المكرمة , سيدة الحضور الأرقى / هيام ,

و رغم كل مكر الأبالسة من الجن و الإنس , يبقى الحق

عالياً , و ستمضي سنة الله في علو الخير بفضله و كرمه

ثم بجهود الخيّرين .

و ها أنا أشاهد في هذه اللحظة قناة " أزهري " حيث الشيخ

خالد الجندي يستضيف فتىً يبلغ من العمر 14 عاماً ,

حافظاً للقرآن كاملاً , و يحفظ مواقع الآيات و صفحاتها ,

و هو يؤم المصلين في التراويح بإجازة من الأزهر الشريف .


لله الحمد دائماً , و ستعود الأمة الخيِّرة بإذن الله .


أشكركِ أيتها الراقية كثيراً و دائماً .


مودتي








التوقيع

.



لأنَّ الحزن أبو الوحي , فـَ لا زلتُ أبرّه !
فإن ذوتْ سنابله , رويتُه بجرحٍ آخر .


.......
رد مع اقتباس
قديم 09-04-2009, 02:22 PM رقم المشاركة : 66
معلومات العضو
رئيس مجلس الإدارة

الصورة الرمزية هيام مصطفى قبلان
إحصائية العضو







هيام مصطفى قبلان is on a distinguished road

هيام مصطفى قبلان غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عماد تريسي المنتدى : القناديل في رمضان
افتراضي رد: كاريكاتيرات رمضانية

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد تريسي [ مشاهدة المشاركة ]


أختي المكرمة , سيدة الحضور الأرقى / هيام ,

و رغم كل مكر الأبالسة من الجن و الإنس , يبقى الحق

عالياً , و ستمضي سنة الله في علو الخير بفضله و كرمه

ثم بجهود الخيّرين .

و ها أنا أشاهد في هذه اللحظة قناة " أزهري " حيث الشيخ

خالد الجندي يستضيف فتىً يبلغ من العمر 14 عاماً ,

حافظاً للقرآن كاملاً , و يحفظ مواقع الآيات و صفحاتها ,

و هو يؤم المصلين في التراويح بإجازة من الأزهر الشريف .


لله الحمد دائماً , و ستعود الأمة الخيِّرة بإذن الله .


أشكركِ أيتها الراقية كثيراً و دائماً .


مودتي



وكم أتمنى معه أن تعةد الأمة الخيّرة ، بأناسها الطيبين الأنقياء الشرفاء
موجع ما يحدث ، وفي هذه الأيام ربما تعود النفوس طائعة منحنية
لله في خلقه ومقدرته .. !
أستاذي عماد/ الكاريكاتير علم ، وتوثيق تاريخ وحضارة شعوب
اذ يعرّي الكون من ذوائبه دون أقنعة ..!
أحييك
مودتي / هيام






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2009, 03:07 PM رقم المشاركة : 67
معلومات العضو
ربيع الحياة

الصورة الرمزية أيمن أبوراس
إحصائية العضو







أيمن أبوراس is on a distinguished road

أيمن أبوراس غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : عماد تريسي المنتدى : القناديل في رمضان
افتراضي رد: كاريكاتيرات رمضانية

والله ياعماد الحبيب وأقول والله لقد اختصرت َ بهذا الكاريكاتير الأخير ضربات سيف ٍ وطعنات
خنجر في خاصرة الأمة وأخلاق ِ نبيّها .
قبل عدة أيام ٍ نقلت ُ خبرا ً عن مكافأة بمليون دولار من أمير دبي لأفضل مسلسل خلال
رمضان .ترى وأتساءل :
هل يكون الشيطان ُ ابليس قد زارهم واحدا ً تلو الآخر ؟

أجارنا الله شرَّهم وشرَّ محطاتهم .

عماد الغالي : ألف شكر على ماتتحفنا به ِ
كن بخير وسلام
مودتي







التوقيع

صلَّيتُ للرحمن خمسا
صلَّيتُ جهرا ً نابضا ً
صلَّيت همسا
ناقوس ُ وهجك مطلق ٌ
يسع ُ الدنا نبضا ً ولمسا
ماذا يزيدك أن أمجد اسمك الأعلى
ونورك باهر ٌ يمضي
ولا يحتاج شمسا


آمال الزهاوي
(العراق )

رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
الأعضاء الذين قرأو الموضوع :- 16
, , , , , , , , , , , ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
،،مقتطفات رمضانية،، أحلام المصري القناديل في رمضان 7 06-30-2015 02:03 AM
خماسية رمضانية دكتور/ محمد فؤاد منصور القناديل في رمضان 5 09-16-2009 01:08 PM
خواطر رمضانية د. جمال مرسي القناديل في رمضان 33 09-10-2009 11:36 PM
واوات رمضانية عبدالرحمن محمد احمد قناديل شعر العامية 4 09-04-2009 08:37 PM
مناجات رمضانية حسين إبراهيم الشافعي قناديل الشعر العمودي و التفعيلي 3 08-20-2009 02:24 AM


Loading...


:: الإعلانات النصيه ::

روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

Security by AOLO
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010