آخر 10 مشاركات
عناااق / عايده بدر (الكاتـب : - مشاركات : 31 - المشاهدات : 1758 - الوقت: 02:48 AM - التاريخ: 09-19-2019)           »          قراءة الشاعر أحمد إبراهيم في نص "عناق"/ عايده بدر (الكاتـب : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 14 - الوقت: 01:41 AM - التاريخ: 09-19-2019)           »          عدسة شفافة . (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 13 - المشاهدات : 189 - الوقت: 12:26 AM - التاريخ: 09-19-2019)           »          زمن الـروح (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 50 - الوقت: 12:00 AM - التاريخ: 09-19-2019)           »          البرنس (ق ق) (الكاتـب : - مشاركات : 9 - المشاهدات : 132 - الوقت: 08:43 PM - التاريخ: 09-18-2019)           »          حديقة أجمل الردود على القصة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 108 - المشاهدات : 22235 - الوقت: 08:36 PM - التاريخ: 09-18-2019)           »          خربشات على الماء (الكاتـب : - مشاركات : 656 - المشاهدات : 41488 - الوقت: 06:40 PM - التاريخ: 09-18-2019)           »          طريد الّليلِ "البحر البسيط",, (الكاتـب : - مشاركات : 10 - المشاهدات : 171 - الوقت: 04:09 PM - التاريخ: 09-18-2019)           »          الدم يغتال الطريق (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 19 - الوقت: 03:43 PM - التاريخ: 09-18-2019)           »          في عينيها (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 33 - الوقت: 03:37 PM - التاريخ: 09-18-2019)




تسمم

قناديل القصة و الرواية و المسرحية


إضافة رد
قديم 10-04-2011, 01:54 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
شاعرة

الصورة الرمزية فايدة حسن
إحصائية العضو






فايدة حسن is on a distinguished road

فايدة حسن غير متواجد حالياً

 


المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي تسمم

تسمم

يصادقهن.. يزرعهن في جنة قلبه وردات عاشقات، يرويهن معسول كلماته، يفوح عطر أنوثتهن جنبات رجولته، فينتشي مزهوا. أنثاه الأخيرة نبتت عشبة سامة، أطاحت بجنته، "فاصبح يقلب كفيه على ما أنفق فيها وهي خاوية على عروشها".






آخر تعديل محمد النعمة بيروك يوم 10-04-2011 في 06:12 PM.
رد مع اقتباس
قديم 10-04-2011, 06:08 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
نائب رئيس مجلس الإدارة

الصورة الرمزية محمد النعمة بيروك
إحصائية العضو







محمد النعمة بيروك is on a distinguished road

محمد النعمة بيروك غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : فايدة حسن المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي رد: تسمم

يقول المثل الصحراوي "أمْ السارك ما تبط مزغرته" و معناه أن أمَّ السارق لن تزغرد طويلا.. لقد ألِف بطلنا اللعب على عواطف النساء، وواحدة بعد أخرى وجد اللعبة سهلة ومسليّة، لكنه لم يكن يعلم أن القدر يخبئ له امرأة تلعب به.. بدل أن يلعب بها هو..

قصيصة جميلة الفكرة والصياغة، واستدعاءٌ قرآني معبّر..

أحييك.






التوقيع

الموقع الرسمي للشاعر محمد النعمة بيروك
http://bairoukmohamednaama.wordpress.com/




الأهم من أن تسرع الخطى، هو أن تكون في الاتجاه الصحيح

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2011, 06:55 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
أديب

الصورة الرمزية فؤاد البابلي
إحصائية العضو







فؤاد البابلي is on a distinguished road

فؤاد البابلي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : فايدة حسن المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي رد: تسمم

هن كثر اللواتي بعن أنفسهن وأردن أن يكن خليلات رخيصات ، وكأننا في زمن النخاسة والجواري وفي النهاية واجه خضراء الدمن لتلقنه درساً وتطيح بجنته فندم وقال يا ليتني !
أعجبني ما كتبت، أشكرك وأحييك ...







رد مع اقتباس
قديم 10-04-2011, 07:36 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
كبار الشخصيات

الصورة الرمزية مها ثروت
إحصائية العضو






مها ثروت is on a distinguished road

مها ثروت غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : فايدة حسن المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي رد: تسمم

استمتعت اختي بحروفك المشعة نورا
فكلماتك عبرة لمن يعتبر
والله يمهل ولا يهمل
شكرا لهذه الهمسة الهادفة
تحياتي العطرة لقلبك النقي
مها ثروت







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2011, 07:42 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
شاعرة

الصورة الرمزية فايدة حسن
إحصائية العضو






فايدة حسن is on a distinguished road

فايدة حسن غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : فايدة حسن المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي رد: تسمم

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد النعمة بيروك [ مشاهدة المشاركة ]
يقول المثل الصحراوي "أمْ السارك ما تبط مزغرته" و معناه أن أمَّ السارق لن تزغرد طويلا.. لقد ألِف بطلنا اللعب على عواطف النساء، وواحدة بعد أخرى وجد اللعبة سهلة ومسليّة، لكنه لم يكن يعلم أن القدر يخبئ له امرأة تلعب به.. بدل أن يلعب بها هو..

قصيصة جميلة الفكرة والصياغة، واستدعاءٌ قرآني معبّر..

أحييك.

أحيي قراءتك الواعية والعميقة
ويبقى لنا كلام الله نور يستضاء به وشاهد نستشهد به






رد مع اقتباس
قديم 10-05-2011, 07:49 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
شاعرة

الصورة الرمزية فايدة حسن
إحصائية العضو






فايدة حسن is on a distinguished road

فايدة حسن غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : فايدة حسن المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي رد: تسمم

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فؤاد البابلي [ مشاهدة المشاركة ]
هن كثر اللواتي بعن أنفسهن وأردن أن يكن خليلات رخيصات ، وكأننا في زمن النخاسة والجواري وفي النهاية واجه خضراء الدمن لتلقنه درساً وتطيح بجنته فندم وقال يا ليتني !
أعجبني ما كتبت، أشكرك وأحييك ...

قضية الرجل المسمى زير النساء وتفاخره بعدد عشيقاته الكثر وبنزواته التي لا يردعها لا دين ولا خلق ويصحبها قضية النساء اللواتي يتسابقن ليعشن على حرائر الرجولة دون أن يوخزهن التفاني في إخلاص الرجل هي قضية شائكة ومسمومه تنثر سم الرذيلة في المجتمع
نسأل الله لرجال الامر ونسائها الستر والعفو والعافية






رد مع اقتباس
قديم 10-05-2011, 07:51 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
شاعرة

الصورة الرمزية فايدة حسن
إحصائية العضو






فايدة حسن is on a distinguished road

فايدة حسن غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : فايدة حسن المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي رد: تسمم

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها ثروت [ مشاهدة المشاركة ]
استمتعت اختي بحروفك المشعة نورا
فكلماتك عبرة لمن يعتبر
والله يمهل ولا يهمل
شكرا لهذه الهمسة الهادفة
تحياتي العطرة لقلبك النقي
مها ثروت

تحياتي لكِ ودعواتي الطيبة لك ولنساء الأمة بالخير واليمن والبركات
أشكر تواجدك الرائع






رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 11:43 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
شاعر و قاص

الصورة الرمزية محمد البكري
إحصائية العضو







محمد البكري is on a distinguished road

محمد البكري غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : فايدة حسن المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي رد: تسمم

الرائعه راوية


نص جميل يبين مدى نهاية المتلاعبين بالعواطف .. والاجمل الاستشهاد


محبتي
البكري







رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 08:50 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
شاعرة

الصورة الرمزية فايدة حسن
إحصائية العضو






فايدة حسن is on a distinguished road

فايدة حسن غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : فايدة حسن المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي رد: تسمم

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البكري [ مشاهدة المشاركة ]
الرائعه راوية


نص جميل يبين مدى نهاية المتلاعبين بالعواطف .. والاجمل الاستشهاد


محبتي
البكري

لك ودي ووردي وجزيل شكري
ولك باقات من ورود المحبة






رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 09:44 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
كبار الشخصيات

الصورة الرمزية عبد الغفور خوى
إحصائية العضو







عبد الغفور خوى is on a distinguished road

عبد الغفور خوى غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : فايدة حسن المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي رد: تسمم

"صياد النعام لابد ما يلْقاها"
مثل مغربي







التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
الأعضاء الذين قرأو الموضوع :- 10
, , , , , , ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
{{ أنت تسأل .. والخبير يجيب ..}} فوزية شاهين مدرسة الشعر و الحياة الجديدة و قسم القلم الواعد 44 06-26-2018 11:51 PM
حالة تسلل للشاعر نورالسعيد نورالسعيد قناديل قصيدة النثر 5 04-29-2012 11:41 PM
لا تسلم للهزيمة فاطمة البدوي قناديل القصة و الرواية و المسرحية 4 08-22-2009 09:31 PM
بسأل عليك إيهاب فخري قناديل شعر العامية 6 04-23-2008 07:21 AM


Loading...


:: الإعلانات النصيه ::

روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

Security by AOLO
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010