آخر 10 مشاركات
البرنس (ق ق) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 15 - المشاهدات : 284 - الوقت: 09:29 AM - التاريخ: 09-22-2019)           »          عناااق / عايده بدر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 38 - المشاهدات : 1990 - الوقت: 09:20 AM - التاريخ: 09-22-2019)           »          البنت الحلم (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 3 - الوقت: 08:59 AM - التاريخ: 09-22-2019)           »          أنا والبحر .......... (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 2 - الوقت: 08:35 AM - التاريخ: 09-22-2019)           »          احلى لحظات العمر (الكاتـب : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 61 - الوقت: 12:39 AM - التاريخ: 09-22-2019)           »          ،، قطـــ أحلام ـــــرات ،، (الكاتـب : - مشاركات : 12798 - المشاهدات : 241519 - الوقت: 12:38 AM - التاريخ: 09-22-2019)           »          حديث الروح (الكاتـب : - مشاركات : 1080 - المشاهدات : 46247 - الوقت: 11:35 PM - التاريخ: 09-21-2019)           »          رقصة خالدة / شيرين كامل (الكاتـب : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 43 - الوقت: 11:16 PM - التاريخ: 09-21-2019)           »          من يدحرج عن قلبى الضجر..قصيدة نثرية (الكاتـب : - مشاركات : 15 - المشاهدات : 390 - الوقت: 03:40 PM - التاريخ: 09-21-2019)           »          ،، صباح الخير // مساء الخير ،، (الكاتـب : - مشاركات : 684 - المشاهدات : 52304 - الوقت: 12:07 PM - التاريخ: 09-21-2019)




سداد

قناديل القصة و الرواية و المسرحية


إضافة رد
قديم 09-05-2019, 11:54 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
شاعر
إحصائية العضو






ماهر دياب is on a distinguished road

ماهر دياب غير متواجد حالياً

 


المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي سداد

جلست أنتظر دوري .. العرق يجري بداخلي من كل اتجاه ، ويتلاقي عند مؤخرتي ، أشعر به ..
بعد دقائق استطاعت التكيفات أن تقضي علي هذا الإحساس الصعب ؛ وأن تجعلني أنتظر دوري بهدوء ..
موظف البنك يجلس إلي مكتبه ، يعاتب في لين ، ويتوعد في حذر ، يكلم عميل أمامه .. إذ كان ولا بد تسديد قيمة القسط المتأخر ، فإن حلت إجازة العيد وجب عليه سداد الشهرين معا ..
والعميل يتوسل له أن يؤجل هذا القسط ، فلن يقدر علي سداده ..
تمعنت في صوته واسلوبه واقتربت منه ..
- دكتور رمزي أهلا وسهلا ، مش فاكرني ..؟ إنا كنت باجي لحضرتك العيادة ومعايا الناس اللي مش قادرة علي مصاريف العلاج وكنت مشكورا تقوم بالازم ..
مش فاكرني ..؟!
وابتسم في مرارة
- ياريت الواحد حافظ علي صلته بربنا






رد مع اقتباس
قديم 09-08-2019, 03:48 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مستشار أدبي

الصورة الرمزية عوض بديوي
إحصائية العضو







عوض بديوي is on a distinguished road

عوض بديوي متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ماهر دياب المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي رد: سداد

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهر دياب [ مشاهدة المشاركة ]
جلست أنتظر دوري .. العرق يجري بداخلي = في داخلي من كل اتجاه ، ويتلاقي = ويتلاقى عند مؤخرتي ، أشعر به ..
بعد دقائق استطاعت التكيفات أن تقضي علي هذا الإحساس الصعب ؛ وأن تجعلني أنتظر دوري بهدوء ..
موظف البنك يجلس إلي = إلى مكتبه ، يعاتب في لين ، ويتوعد في حذر ، يكلم عميل = عميلا أمامه .. إذ كان ولا بد تسديد قيمة القسط المتأخر ، فإن حلت إجازة العيد وجب عليه سداد الشهرين معا ..
والعميل يتوسل له أن يؤجل هذا القسط ، فلن يقدر علي= على سداده ..
تمعنت في صوته واسلوبه= و أسلوبه واقتربت منه ..
- دكتور رمزي أهلا وسهلا ، مش فاكرني ..؟ إنا= أنا كنت باجي لحضرتك العيادة ومعايا الناس اللي مش قادرة علي= على مصاريف العلاج وكنت مشكورا تقوم بالازم = باللازم..
مش فاكرني ..؟!
وابتسم في مرارة
- ياريت الواحد حافظ علي = على صلته بربنا

سـلام من الله و ود ،
أقصوصة حكت ظاهرة اجتماعية متفشية ،
ولك يوم يا ظالم ...!!
و المثل الشعبي يقول ( كل شيء قرضة و دين حتى دموع العين و إللي بقدم بلاقي ...) و تناص معه طيب جميل...
أحسنتم الرصد والإلتقاط ....
* لعنايتكم و اهتمامكم ما لون بالأحمر مع تعديله و بكل الود
أنعم بكم و أكرم....!!
محبتي






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 09-15-2019, 08:42 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
شاعر

الصورة الرمزية محمد محضار
إحصائية العضو







محمد محضار is on a distinguished road

محمد محضار غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ماهر دياب المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي رد: سداد

لقطة اجتماعية ،نكاد نلمسها باستمرار. مصداقا لحديث الرسول الكريم سيدنا محمد:كما تدين تدان،الرجاء الانتباه لأخطاء الرقن التي نكاد نقع فيها جميعا.شكرا للصديق عوض بديوي على التصحيح والتصويب.







رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
الأعضاء الذين قرأو الموضوع :- 4
, , ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


:: الإعلانات النصيه ::

روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

Security by AOLO
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010