آخر 10 مشاركات
عناااق / عايده بدر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 39 - المشاهدات : 2097 - الوقت: 06:39 PM - التاريخ: 09-22-2019)           »          البرنس (ق ق) (الكاتـب : - مشاركات : 16 - المشاهدات : 323 - الوقت: 06:04 PM - التاريخ: 09-22-2019)           »          ماسِحُ الأحْذِيَه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 59 - الوقت: 03:50 PM - التاريخ: 09-22-2019)           »          الفقير (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 291 - الوقت: 03:45 PM - التاريخ: 09-22-2019)           »          القتيل الجاني / شعر د. جمال مرسي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 72 - الوقت: 03:43 PM - التاريخ: 09-22-2019)           »          عطرك العابث بالذكريات (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 160 - الوقت: 03:41 PM - التاريخ: 09-22-2019)           »          مـــــرآة الغــيوم (الكاتـب : - مشاركات : 18 - المشاهدات : 1569 - الوقت: 01:48 PM - التاريخ: 09-22-2019)           »          البنت الحلم (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 14 - الوقت: 08:59 AM - التاريخ: 09-22-2019)           »          أنا والبحر .......... (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 08:35 AM - التاريخ: 09-22-2019)           »          احلى لحظات العمر (الكاتـب : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 68 - الوقت: 12:39 AM - التاريخ: 09-22-2019)




نجدة / ق. ق .ج

قناديل القصة القصيرة جدا ق. ق. ج


إضافة رد
قديم 05-22-2019, 11:50 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أديب

الصورة الرمزية سيد يوسف مرسى
إحصائية العضو







سيد يوسف مرسى is on a distinguished road

سيد يوسف مرسى غير متواجد حالياً

 


المنتدى : قناديل القصة القصيرة جدا ق. ق. ج
افتراضي نجدة / ق. ق .ج


@@@@
نجدة
اعتمدت سلوى بذراعها على الحائط ، تلتقط ما بقيّ من أنفاسها ، تخشى أن لا تسقط منهارة ... وقد اندفع الثلاثة يفتشون عنها ،
غمغمت بصوت مرتجف مثل جسدها ...كيف النجاة إلهي ؟
انطلق الصوت القادم وقد شهر مسدسه وهو يرفع يده لأعلى ويطلق رصاصته التي دوت ليكون الثلاثة صيداً رخيصا له
بقلم : سيد يوسف مرسي







التوقيع

أرى الزمان يمضى ولا يبالى *** دمعة الأغصان أوصدى أناتى
فكم أيام رامت صحـــــــــبتى * * * ورامت دروبى وصوت آهاتى
وعزفت عن الليالى وسكرها * * * وتطيريت بالصمت كا لفراشاتى

رد مع اقتباس
قديم 06-01-2019, 11:28 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مستشار أدبي ( لمسة شفق ) رئيس قسم القصة و الرواية و المسرحية

الصورة الرمزية مصطفى الصالح
إحصائية العضو







مصطفى الصالح is on a distinguished road

مصطفى الصالح متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سيد يوسف مرسى المنتدى : قناديل القصة القصيرة جدا ق. ق. ج
افتراضي رد: نجدة / ق. ق .ج

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد يوسف مرسى [ مشاهدة المشاركة ]

@@@@
نجدة
اعتمدت سلوى بذراعها على الحائط ، تلتقط ما بقيّ من أنفاسها ، تخشى أن لا تسقط منهارة ... وقد اندفع الثلاثة يفتشون عنها ،
غمغمت بصوت مرتجف مثل جسدها ...كيف النجاة إلهي ؟
انطلق الصوت القادم وقد شهر مسدسه وهو يرفع يده لأعلى ويطلق رصاصته التي دوت ليكون الثلاثة صيداً رخيصا له
بقلم : سيد يوسف مرسي

أهلا وسهلا بك أديبنا القدير سيد

كما يقول المثل المعنى في قلب الشاعر
والشاعر لا يوزع الدرر بالمجان
ونحن لا نملك مالا ولا أثمان
ننتظر فحلا يقرأ ويرفع الأذان

كل التقدير






التوقيع


الحياة وهم عظيم
يتبعثر مع دقات الساعة

رد مع اقتباس
قديم 08-19-2019, 09:35 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
نائب رئيس مجلس الإدارة

الصورة الرمزية عايده بدر
إحصائية العضو







عايده بدر will become famous soon enough

عايده بدر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : سيد يوسف مرسى المنتدى : قناديل القصة القصيرة جدا ق. ق. ج
افتراضي رد: نجدة / ق. ق .ج

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد يوسف مرسى [ مشاهدة المشاركة ]

@@@@
نجدة
اعتمدت سلوى بذراعها على الحائط ، تلتقط ما بقيّ من أنفاسها ، تخشى أن لا تسقط منهارة ... وقد اندفع الثلاثة يفتشون عنها ،
غمغمت بصوت مرتجف مثل جسدها ...كيف النجاة إلهي ؟
انطلق الصوت القادم وقد شهر مسدسه وهو يرفع يده لأعلى ويطلق رصاصته التي دوت ليكون الثلاثة صيداً رخيصا له
بقلم : سيد يوسف مرسي


حين أطلقت النداء نحو السماء (يا رب) جاءها الفرج سريعاً
يبحث عنها ثلاثتهم ولا نعلم سبب البحث
ويبدو من الوصف أنها عانت كثيراً في الهروب منهم خشية أن تسقط بين أيديهم
(يفتشون عنها ) توحي بأنهم يعرفونها وأنها ليست صيداً مفاجئا لهم بل إنهم يعرفونها وتعرفهم
الصوت القادم من المسدس يأتي من شخص رابع ليس ضمن الثلاثة الذين يفتشون عنها
ربما يكون معها هي أو أنه كان يتابع الموقف واختار أن ينقذها منهم
ولعله هو أيضا يركض خلف ثلاثتهم وأمكنه أخيراً العثور عليهم وصيدهم
ولعله هو من دفع للثلاثة ليتمكنوا من الإمساك بها ولما فشلوا أصبحوا صيداً رخيصاً له
تتعدد الاحتمالات وتبقى النهاية هنا ... ماذا عنها هي؟
هل أنقذها صاحب المسدس حين صرع ثلاثتهم؟
هل نالت هي الطلقة الثانية بعدهم؟
هل استطاعت أن تنجو منه وتفر؟ أو تلجأ إليه لو كان هو معها وتحمد ربها على النجاة منهم؟
النص المفتوح النهاية الذي يجعل القارئ يبحث ويفكر ولا يمنحه نهايته بسهولة يستحق الوقوف أمامه وتأمله
مبدعنا الراقي القدير مرحبا بروحك الراقية ونصك المتألق الذي انفتح على كثير من التأويل
تقديري لحرفك القيم ولروحك الراقية
عايده






التوقيع

"روح تسكن عرش موتي تعيد لي جمال الوجود الذي هو بعيني خراب "


صـــ ،،،،، ــــمـــ ،،،،، ــــت

،،، فرااااااغ ،،،
http://aydy000badr.blogspot.com/
رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
الأعضاء الذين قرأو الموضوع :- 5
, ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


:: الإعلانات النصيه ::

روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

Security by AOLO
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010